الرئيسية
نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية

نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية

أبنائي الطلاب

تُدرك جامعة المستقبل تمامًا احتياجات طلابها الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بها، من حيث الدراية بالمهنة والاعتماد على الذات. في جامعة المستقبل، يستطيع الطلاب تحقيق ذلك باستخدام التجارب السريرية المتقدمة في ممارسة طب الأسنان؛ مما يمنحهم الثقة والقدرة على التعامل مع حالات الطوارئ السريرية والاستخدام الفاعل للعلاجات الدوائية.
نهتم في جامعة المستقبل اهتمامًا شخصيًّا بكل طالبٍ على حدة؛ لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وأحلامهم في الوصول إلى التميز في مجال طب الأسنان.
أحد آخر الإنجازات التي حققتها الجامعة هي مستشفى الأسنان الدولي عالي التخصص بحرم الجامعة. يتخصص المستشفى الجامعي في طب الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين، وقد صُمِّمت المستشفى بما يراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب وكذلك الاحتياجات الطبية للمرضى؛ وذلك عن طريق تعاونٍ دولي في مجالي التعليم والتدريب. يقدم المستشفى علاجات متقدمة لطب الأسنان في مصر ودول أخرى بالمنطقة.
جُهِّزت مستشفى جامعة المستقبل لطب الأسنان بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة، لدعم العمل على المستوى الفني؛ وفقًا لأعلى المعايير المهنية المعترف بها دوليًّا. إضافة لما تقدم، فإن المستشفى عبارة عن مركز للبحوث الحديثة، حيث يمكن لفرقٍ مختارة من العلماء المصريين التفاعل مباشرة مع شركاء عالميين لتبادل المعرفة والتقنيات المستخدمة؛ لتكون النتيجة تحقيق أعلى معايير التميز، والمحافظة على تطبيقها والتحسين منها.

مع أطيب التحيات
د. السيد حسنين
نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية.

نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية

نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية

أبنائي الطلاب تُدرك جامعة المستقبل تمامًا احتياجات طلابها الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بها، من حيث الدراية بالمهنة والاعتماد على الذات. في جامعة المستقبل، يستطيع الطلاب تحقيق ذلك باستخدام التجارب السريرية المتقدمة في ممارسة طب الأسنان؛ أبنائي الطلابتُدرك جامعة المستقبل تمامًا احتياجات طلابها الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بها، من حيث الدراية بالمهنة والاعتماد على الذات. في جامعة المستقبل، يستطيع الطلاب تحقيق ذلك باستخدام التجارب السريرية المتقدمة في ممارسة طب الأسنان؛ مما يمنحهم الثقة والقدرة على التعامل مع حالات الطوارئ السريرية والاستخدام الفاعل للعلاجات الدوائية. نهتم في جامعة المستقبل اهتمامًا شخصيًّا بكل طالبٍ على حدة؛ لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وأحلامهم في الوصول إلى التميز في مجال طب الأسنان. أحد آخر الإنجازات التي حققتها الجامعة هي مستشفى الأسنان الدولي عالي التخصص بحرم الجامعة. يتخصص المستشفى الجامعي في طب الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين، وقد صُمِّمت المستشفى بما يراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب وكذلك الاحتياجات الطبية للمرضى؛ وذلك عن طريق تعاونٍ دولي في مجالي التعليم والتدريب. يقدم المستشفى علاجات متقدمة لطب الأسنان في مصر ودول أخرى بالمنطقة. جُهِّزت مستشفى جامعة المستقبل لطب الأسنان بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة، لدعم العمل على المستوى الفني؛ وفقًا لأعلى المعايير المهنية المعترف بها دوليًّا. إضافة لما تقدم، فإن المستشفى عبارة عن مركز للبحوث الحديثة، حيث يمكن لفرقٍ مختارة من العلماء المصريين التفاعل مباشرة مع شركاء عالميين لتبادل المعرفة والتقنيات المستخدمة؛ لتكون النتيجة تحقيق أعلى معايير التميز، والمحافظة على تطبيقها والتحسين منها. مع أطيب التحياتد. السيد حسنين نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية. نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية
الدورياتالمحكمةللجامعة

فيديو الجامعه

video