الرئيسية
Future University In Egypt (FUE)

سكن الطلاب

سكن الطلاب

توفر الجامعة سكنًا آمنًا ومريحًا للطلاب الذين يريدون العيش في سكن الجامعة. كما توفر الجامعة خدمات الأمن والدعم على مدار الساعة، إلى جانب الوصول إلى الرعاية الطبية - عند الحاجة - وخدمات غسل الملابس والتنظيف الجاف، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت. ومن ثم، يُعد كل مبنى مجهزًا بالكامل بكل ما يحتاجه الطلاب للعيش في بيئة آمنة ومريحة، بما في ذلك قاعة طعام وغرفة لمشاهدة التلفاز. تتحمل الجامعة مسؤولية الحفاظ على نظافة المباني وصيانتها جيدًا وتوفير مرافق التنظيف الجاف. تعتبر كل غرفة مفروشة بالكامل، وتتمتع بمكيف هواء منفصل وثلاجة. يمكن للطلاب أيضًا طلب تلفزيون إضافي لغرفهم. يستوعب سكن الطلاب بالجامعة ما قد يصل إلى 1500 طالب وطالبة.

سكن الطلاب يمكن للطلاب الاختيار ما بين غرفة مفروشة فردية أو مزدوجة. يمكن للطلاب المقيمين في السكن الجامعي الوصول إلى كافة المرافق والمعدات المملوكة للجامعة. صُمم السكن الجامعي تصميمًا آمنًا ومريحًا لضمان توفير بيئة أكاديمية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الجامعة عدة خدمات؛ على سبيل المثال، غسيل الملابس، وتناول الطعام، والمرافق الطبية وإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

الموقع

يقع سكن الطلاب الجامعي في مدينة الرحاب، وهي مدينة راقية وجديد تقع على بُعد عشر دقائق بالسيارة من حرم الجامعة. تشتهر مدينة الرحاب بمستوى عالٍ من الأمان، والنظافة، والحدائق والميادين التي تجري صيانتها على نحو معقول. يقع سكن الطلاب الجامعي بالقرب من عدة مراكز تسوق، ومقاهي، وقاعات طعام، وسينما، ونادي رياضي. توفر خدمة السكن الجامعي للطلاب، وعائلاتهم، وموظفي الجامعة بيئة مثالية للتحصيل الأكاديمي والحياة الاجتماعية، إلى جانب ضمان أقصى درجات الأمان والراحة.

من المتوقع امتثال الطلاب لجميع القواعد والأنظمة الجامعية طوال فترة إقامتهم في السكن الجامعي، واحترامهم لبعضهم البعض واحترامهم لكافة موظفي الجامعة؛ بما في ذلك مشرفو السكن والعاملين فيه. ومن الأمور ذات الأهمية الخاصة الالتزام بمواعيد الدخول والخروج، على النحو المبين في الإرشادات.

خدمة تقديم الطعام بالجامعة

تُقدم وجبتي الإفطار والعشاء في قاعات الطعام الخاصة بالسكن الجامعي للطلاب المسجلين في هذه الخدمة.

قسم الأمن

يتمثل الدور الرئيسي لقسم الأمن في الحفاظ على سلامة الطلاب ومرافق الجامعة وأمنهم. كما ينفذ قسم الأمن قواعد السلوك الطلابي الصحيح والأنظمة التي تنظم سكن الطلاب، مع إبلاغ مدير السكن بأي انتهاك يحدث لأي منها.

قسم التنظيف والخدمات

يحافظ عمال النظافة على نظافة السكن الجامعي بصفة دورية. كما أنهم هم المسؤولون عن إبلاغ مشرف السكن بأية مشاكل أو شكاوى فيما يتعلق بالخدمة. يخضع هذا القسم وخدماته لعمليات تفتيش دورية غير معلن عنها لضمان تقديم خدمة عالية الجودة.

سكن الطلاب

سكن الطلاب

توفر الجامعة سكنًا آمنًا ومريحًا للطلاب الذين يريدون العيش في سكن الجامعة. كما توفر الجامعة خدمات الأمن والدعم على مدار الساعة، إلى جانب الوصول إلى الرعاية الطبية - عند الحاجة - وخدمات غسل الملابس والتنظيف الجاف، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت. ومن ثم، يُعد كل مبنى مجهزًا بالكامل بكل ما يحتاجه الطلاب للعيش في بيئة آمنة ومريحة، بما في ذلك قاعة طعام وغرفة لمشاهدة التلفاز. تتحمل الجامعة مسؤولية الحفاظ على نظافة المباني وصيانتها جيدًا وتوفير مرافق التنظيف الجاف. تعتبر كل غرفة مفروشة بالكامل، وتتمتع بمكيف هواء منفصل وثلاجة. يمكن للطلاب أيضًا طلب تلفزيون إضافي لغرفهم. يستوعب سكن الطلاب بالجامعة ما قد يصل إلى 1500 طالب وطالبة. توفر الجامعة سكنًا آمنًا ومريحًا للطلاب الذين يريدون العيش في سكن الجامعة. كما توفر الجامعة خدمات الأمن والدعم على مدار الساعة، إلى جانب الوصول إلى الرعاية الطبية - عند الحاجة - وخدمات غسل الملابس والتنظيف الجاف، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت. ومن ثم، يُعد كل مبنى مجهزًا بالكامل بكل ما يحتاجه الطلاب للعيش في بيئة آمنة ومريحة، بما في ذلك قاعة طعام وغرفة لمشاهدة التلفاز. تتحمل الجامعة مسؤولية الحفاظ على نظافة المباني وصيانتها جيدًا وتوفير مرافق التنظيف الجاف. تعتبر كل غرفة مفروشة بالكامل، وتتمتع بمكيف هواء منفصل وثلاجة. يمكن للطلاب أيضًا طلب تلفزيون إضافي لغرفهم. يستوعب سكن الطلاب بالجامعة ما قد يصل إلى 1500 طالب وطالبة.يمكن للطلاب الاختيار ما بين غرفة مفروشة فردية أو مزدوجة. يمكن للطلاب المقيمين في السكن الجامعي الوصول إلى كافة المرافق والمعدات المملوكة للجامعة. صُمم السكن الجامعي تصميمًا آمنًا ومريحًا لضمان توفير بيئة أكاديمية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الجامعة عدة خدمات؛ على سبيل المثال، غسيل الملابس، وتناول الطعام، والمرافق الطبية وإمكانية الوصول إلى الإنترنت.الموقعيقع سكن الطلاب الجامعي في مدينة الرحاب، وهي مدينة راقية وجديد تقع على بُعد عشر دقائق بالسيارة من حرم الجامعة. تشتهر مدينة الرحاب بمستوى عالٍ من الأمان، والنظافة، والحدائق والميادين التي تجري صيانتها على نحو معقول. يقع سكن الطلاب الجامعي بالقرب من عدة مراكز تسوق، ومقاهي، وقاعات طعام، وسينما، ونادي رياضي. توفر خدمة السكن الجامعي للطلاب، وعائلاتهم، وموظفي الجامعة بيئة مثالية للتحصيل الأكاديمي والحياة الاجتماعية، إلى جانب ضمان أقصى درجات الأمان والراحة.من المتوقع امتثال الطلاب لجميع القواعد والأنظمة الجامعية طوال فترة إقامتهم في السكن الجامعي، واحترامهم لبعضهم البعض واحترامهم لكافة موظفي الجامعة؛ بما في ذلك مشرفو السكن والعاملين فيه. ومن الأمور ذات الأهمية الخاصة الالتزام بمواعيد الدخول والخروج، على النحو المبين في الإرشادات.خدمة تقديم الطعام بالجامعةتُقدم وجبتي الإفطار والعشاء في قاعات الطعام الخاصة بالسكن الجامعي للطلاب المسجلين في هذه الخدمة.قسم الأمنيتمثل الدور الرئيسي لقسم الأمن في الحفاظ على سلامة الطلاب ومرافق الجامعة وأمنهم. كما ينفذ قسم الأمن قواعد السلوك الطلابي الصحيح والأنظمة التي تنظم سكن الطلاب، مع إبلاغ مدير السكن بأي انتهاك يحدث لأي منها.قسم التنظيف والخدماتيحافظ عمال النظافة على نظافة السكن الجامعي بصفة دورية. كما أنهم هم المسؤولون عن إبلاغ مشرف السكن بأية مشاكل أو شكاوى فيما يتعلق بالخدمة. يخضع هذا القسم وخدماته لعمليات تفتيش دورية غير معلن عنها لضمان تقديم خدمة عالية الجودة. FUE
الدورياتالمحكمةللجامعة

فيديو الجامعه

video